آخـــر الــمــواضــيــع

Infiniti Q50 » الكاتب: Ahmed_-_ » آخر مشاركة: Ahmed_-_ «» لقاء مع احد مسؤولي انفينيتي في امريكا الشمالية » الكاتب: وضح النقاء » آخر مشاركة: وضح النقاء «» يايات الايباخ مع الالتيما مشكله مستعصيه !!! محمد الجسار » الكاتب: محمد الجسار » آخر مشاركة: I-am-my-self «» شاشة المعلومات الي بالطبلون طفت ومشكلتين اخرى ،، مكسيما 2013 » الكاتب: M-ABDULRHMAN » آخر مشاركة: M-ABDULRHMAN «» انفينيتي تعلن عن طراز اختباري جديد » الكاتب: البحراني » آخر مشاركة: وضح النقاء «» مطلوب عناوين ورش تختص بالــ280zx في المنطقه الغربية مكة جدة الطائف » الكاتب: الشريف280z » آخر مشاركة: الشريف280z «» انطباعاتكم عن الوكيل الجديد ( الغسان ) » الكاتب: yas52 » آخر مشاركة: FAHD MGNONK «» مقابلة أخوكم أبورويشد للمبدع أ. حسن كتبي في جدة » الكاتب: أبو رويشد » آخر مشاركة: أبو رويشد «» مقابلة أخوكم أبورويشد للمبدع أ. حسن كتبي في جدة » الكاتب: أبو رويشد » آخر مشاركة: أبو رويشد «» مقابلة أخوكم أبورويشد للمبدع أ. حسن كتبي في جدة » الكاتب: أبو رويشد » آخر مشاركة: أبو رويشد «»
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 15
    نيساني مستكشف
    اعجبني
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 موضوع

افتراضي معاناتي مع كامري 2003

انا اشتريت كامري 2003 اول الدفعه تعرفون الشكل جديد وكل الناس انغروا فيها اشتريتها
    وبدت معاناتي معا
    1- في البدايه خرب الريموت ورحت الوكاله وصلحته
    2- بعدين صوت الهواء طفشني وخاصة بعد ماعدي سرعة 80 اما اذا كنت داعس عل 160 اسمع اصوات صفير مزعجة ورحت الوكالة وقالولي نغير لك الجلد ولكن المشكلة لا تزال

3- اصوات في المساعدات الاماميه والخلفية ورحت الشركة ةبرضوا نفس المشكلة لم تحل

4- صوت الدريكسون مزعج عندما تلفه بسرعه

5- اصوات صفير في الفرامل كلنت الشركة وبرضوا يقولون غبار وهم نصابين حولت اصلحة على حساب وبرضوا مانفع
    6- عدم الرساوه في الخط وخاصة بعد 140
    7- القير العادي يطلع اصوات على كيف كيفك والشركة تقول مافيه شي

8- القومه ضعيفه ويحتاج انك تدوس بنزين زياده

وبعد هذا كله قررررررررت بيع السياره وعدم الشراء من تويوتا

وابغى اشتري من نيسان وشف ان الالتما افضل سياره عندهم

فيا شباب اللي جرب السيارة يقلي اذا فيها عيوب والا لا لاني ماني ناوي اجدد معاناتي
    مع السيارات

ومعليييييييييييييييييييييش على الاطاله وشكرا

عضو شرف
    اعجبني
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 موضوع

بللللل هذة خرابة مو سيارة كل شي فيها خربان !!

خير ما اخترت الالتيما فهناك خيارين هما الاربعة سلندر للأستخدام العادي والستة سلندر غالباً للشباب هواة السرعة والقوة وفي رأيي الشكل ناجح ولكن في بداية ضهورها كان هناك عيب مصنعي في المساعدات الامامية ويقال ان المشكلة فقط في الدفعة الاولى واما الان فقد حلت المشكلة ولا توجد عيوب تذكر, ومن واقع التجربة من ناحية صرف البنزين حيث ذكر لي صديق لي بأن الصرف ممتاز ويقصد الاربعة سلندر.

عضو شرف الصورة الرمزية need 4 speed
    اعجبني
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 موضوع

اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد الكامري الي خذتها اربعة سلندر وانا من رايي ماتصلح الاربعة سلندر لحجمها الضخم ووزنها الثقيل لايصلح على ماكينة اربعة سلندر

لو ماخذ 6 يمكن من احسن مايمكن حتى من ناحية الاصوات الي ذكرتها خصوصا صوت الماكينة بعد 100 كيلو

انا رفيجي عنده 6سلندر ومن احسن مايمكن والله ماجذب
    حتى من ناحية البنزيل اوكي لان الاربي ام في الغالب مايكون تحت احسن من 4سلندر لازم تدوس عشان تمشي لان مشيها ثقيل والاربي ام كله فوق فالسيارة تتعب ولاتتحمل وتصرف بنزيل كمان

والسيارات حظوظ ياخوي

ولعلمك التويوتا شركة ممتازه جدا بالنسبة لليابان

ومن احسن شركاتها

اما بالنسبة للالتيما انا ماسمعت عنها الا كل الخير فقط في عيب واحد يقولون انه اول دفعة فقط يعني الحين صلحو الخطأ

وهو انه فيه صوت في الجانبين عندما تدوس على المطب اعتقد انه من البوش او السبرنق نفسه

أخذ التيما 4 أو 6 كله واحد ولاتتردد لان معروفة النيسان مكاينها فيها عزم وقوة مايحتاج تدوس على البنزين عشان تمشي مثل الكامري

عضو شرف الصورة الرمزية التيما ماي هارت
    اعجبني
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 موضوع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة need 4 speed
    اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد الكامري الي خذتها اربعة سلندر وانا من رايي ماتصلح الاربعة سلندر لحجمها الضخم ووزنها الثقيل لايصلح على ماكينة اربعة سلندر

لو ماخذ 6 يمكن من احسن مايمكن حتى من ناحية الاصوات الي ذكرتها خصوصا صوت الماكينة بعد 100 كيلو

انا رفيجي عنده 6سلندر ومن احسن مايمكن والله ماجذب
    حتى من ناحية البنزيل اوكي لان الاربي ام في الغالب مايكون تحت احسن من 4سلندر لازم تدوس عشان تمشي لان مشيها ثقيل والاربي ام كله فوق فالسيارة تتعب ولاتتحمل وتصرف بنزيل كمان

والسيارات حظوظ ياخوي

ولعلمك التويوتا شركة ممتازه جدا بالنسبة لليابان

ومن احسن شركاتها

اما بالنسبة للالتيما انا ماسمعت عنها الا كل الخير فقط في عيب واحد يقولون انه اول دفعة فقط يعني الحين صلحو الخطأ

وهو انه فيه صوت في الجانبين عندما تدوس على المطب اعتقد انه من البوش او السبرنق نفسه

أخذ التيما 4 أو 6 كله واحد ولاتتردد لان معروفة النيسان مكاينها فيها عزم وقوة مايحتاج تدوس على البنزين عشان تمشي مثل الكامري

ادخل موضوع اي سؤال عن الالتيما انا حاضر
    تلاقيه داخل منتدى الركاب والموضوع مثبت
    انا كاتبه ادخل وشوف مميزاتها وعيوبها وابشرك انا معاي وحده زي الامر والحمد لله

نيساني باحث
    اعجبني
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 موضوع

ربنا يعينك على ما بلاك لكن الكامري عربيه محترمه و تستاهل فلوسها لو كنت بتفكر في الألتيما فهي سياره محترمه و العيو ب المصنعيه بسيطه ليست بالحجم الي تتكلم عنه كما ان سعرها اقضل من الكامري و 4 سلندر في غاية الإحترام من حيث القوه و التسارع و ان كانت الدواخل مش على المستوى المطلوب

عضو شرف
    اعجبني
    0
    تم شكره 0 مرة في 0 موضوع

وا حب ازيد ان الالتما اخذت جوائز كثيره

كبير اداريين
    معرض الاوسمة

الصورة الرمزية ددتسن85
    اعجبني
    0
    تم شكره 37 مرة في 27 موضوع

خذ لك ددتسن تعيش على الاقل 10 سنوات