المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مازدا 6 تقوم على المكسيما !

edubai
25-12-2004, 04:00 PM
السلام عليكم

طبعا لانكم انتو زائرين هذا الموقع منحازين لشركة نيسان وما بتصدقون العنوان , لا كن حتى انا ما كنت مصدق لين شفت بعيني .. المازدا ما عادت سيارة عادية , شركة المازدا اضافت للسيارة سمات رياضية , ومحرك قوي من 4 اسطونات مصنوع من الالمنيوم بالكامل مع نظام متغير للصمامات يولد 160 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة ... طبعا السيارة صغيرة وخفيفة ومعدل تسارع الى 100 كلم في 7,6 ثواني فقط ... وهذي السيارة (مازدا 6 ) هي فقط بداية .. حيث ان الشركة سوف تطلق Mazda6 Speed وهي بمواصفات خارقة :

دفع رباعي
محرك 4 سلندر 2,3 ليتر مزود بتيربو من نوع Garret
6 غيار لتسارع مذهل ( 6 ثواني تقريبا)
Steel Exuhast

و الي عندة مكسيما او التيما 6 سلندر يحرقها , لان المازدا بتراويكم الويل قريبا ولاتنسون الشباب بيفتحون البوست مال التيربو و اتوقع بتوصل 100 في 5 ثواني !!! و هذي ميزة السيارات المزودة بشاحن توربيني !

وشكرا

TRAVELER_ZX350
25-12-2004, 09:31 PM
بدري على المازدا يا حلو
مازدا فاسده تاكل مطب يطيح صطب

ماكسيما عيوني
26-12-2004, 12:18 AM
اقول الله يهديك
مابقا الا المازدا تقارنها بالمكسيما والالتيما

ياخي قبل ماتنزل موضوعك فكر قبل ماتكتب

صراحه خليتني اضحك غصب

(18)(18)(18)(18)(18)(18)

edubai
26-12-2004, 06:13 AM
طبعا انا مش مستغرب من الرد الي شفتة لاكن ابغي اذكركم في شي

من ما يعرف ميستبيشي اكليبس 4 سلندر 2 ليتر تيربو الي انا بنفسي جربتها ويا بي ام 740 ثماني سلندر ... طبعا ما سويتلة سالفة .. و الاكليبس تسارعها في 6 ثواني تقريبا

و جربت مع الومينا س س بس ما قدرت عليها ... والي يقول مكسيما راحت عن س س تراة كذاب .. او المكسيما ملغومة وهذا شي نادر تحصل مكسيما ملغومة لان هذي السيارة قطع تزويدها قليلة جدا والمحرك ما يستحمل التزويد , عكس مكينة الاتيما الي اصلا مصنوعة عشان تتقبل تزويدات كثيرة , وهذا سبب وجودها على النيسان زد ..

نرجع لموضوعنا ( المازدا) , وانا اعرف واحد حلف على القران جدامي انة راح عن المكسيما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والي ما يبغي يصدق كيفة .. ومحد يتكلم ويقول هذي مازدا انسى تروح عن مكسيما ..

اليوم يومك يا المكسيما .. 4 سلندر ااااة يا القهر

وهذي صور المازدا الي بتتمصخر عليكم قريبا انشاء اللة يا اصحاب المكسيما و الاتيما المغترين بأنفسكم :

مازدا 1 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg18.html)

مازدا 2 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg10.html)

مازدا 3 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg12.html)

مازدا 4 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg13.html)

مازدا 5 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg14.html)

و اخيرا مازدا 6 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg4.html)

وانشاء اللة اكون قدرت اقنعكم انكم عايشين في وهم مع المكسيما .. يا ناس اصحوا المازدا 6 ما عادت مجرد مازدا هذا الي قلتة و الحين رجعت اكررة مرة ثانية

وشكرا

GTS-R
26-12-2004, 02:02 PM
صح كلامك اخوي بس ويش تبي تسوي يلي في المنتدى الله يسامحهم خلاص يعني هم في منتدى نيسان يعني الماكسيما قوية حدها وفي مره قلت ليهم ان اللومينا SS تقوم على الماكسيما قالو لي أن راعي اللومينا مارح يشوف الماكسيما من قوتها بس ويش تقدر تقول غير الله يهديهم يلي مفكرين الماكسيما بورش كاريلرا ههههههه
واذا كلامي فيه اي غلط رد عليي وتسلم اخوي وماقصرت

edubai
26-12-2004, 02:28 PM
كلامك زي العسل , بس انا فاتح موضوع المازدا هذا عشان اقهرهم ههههههه

لازم أخليهم يصحون من الوهم الي عايشينة ...

المشكلة الاسم "مكسيما" يخليك تحس انها سيارة قوية ... وهي سيارة ذو قوة تحت المتوسطة بشوي ولاكن لو رجعت لعام 1997 كنت بتحس انها سيارة قوتها فوق المتوسطة بدرجة واحدة على مقياسي الخاص ههههه , لاكن السيارة لها سمعة قوية من زمان بس الحين خلاص انتها عصر السيارة الي تصميها او شكلها الخارجي كمل خمس سنوات تقريبا ويجب التغيير قليلا من قبل شركة نيسان وهو انا تطرح الشكل الي نزل في امريكا ( محرك 3.5) عشان ترجع للسيارة سمعتها مرة ثانية على انها ما زالت سيارة قوية .....

و اليوم نشوف سيارات ال 4 سلندر قامت تكسر ظهر ال 6 سلندر
وفي سيارات 6 سلندر تكسر ظهر ال 8 سلندر .طبعا الموضوع مش بس عدد السلندرات ولاكن تدخل شياء اخرى مثل وجود :
نظام كامات متغير للصمامات
نوع كمبيوتر المحرك
وتصميم المحرك نفسة ووزنة واشياء كثيرة لا تحصى تأثر في القوة الاجمالية !!

و بخصوص كميوتر المحرك في شركة اسمها MoTeC تقدر تركب كمبيوتر جديد قوي يتبرمج على اي سيارة مهما كان نوعها , وتعطيك قوة كبيرة قد تصل ال 20 حصان !!!

GTS-R
26-12-2004, 10:01 PM
مشكور اخوي على المعلومات الحلوه يلي عطيتني اياها

TRAVELER_ZX350
27-12-2004, 12:07 AM

من ما يعرف ميستبيشي اكليبس 4 سلندر 2 ليتر تيربو الي انا بنفسي جربتها ويا بي ام 740 ثماني سلندر ... طبعا ما سويتلة سالفة .. و الاكليبس تسارعها في 6 ثواني تقريبا

و جربت مع الومينا س س بس ما قدرت عليها ... والي يقول مكسيما راحت عن س س تراة كذاب .. او المكسيما ملغومة وهذا شي نادر تحصل مكسيما ملغومة لان هذي السيارة قطع تزويدها قليلة جدا والمحرك ما يستحمل التزويد , عكس مكينة الاتيما الي اصلا مصنوعة عشان تتقبل تزويدات كثيرة , وهذا سبب وجودها على النيسان زد ..

نرجع لموضوعنا ( المازدا) , وانا اعرف واحد حلف على القران جدامي انة راح عن المكسيما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والي ما يبغي يصدق كيفة .. ومحد يتكلم ويقول هذي مازدا انسى تروح عن مكسيما ..

وهذي صور المازدا الي بتتمصخر عليكم قريبا انشاء اللة يا اصحاب المكسيما و الاتيما المغترين بأنفسكم :

وانشاء اللة اكون قدرت اقنعكم انكم عايشين في وهم مع المكسيما .. يا ناس اصحوا المازدا 6 ما عادت مجرد مازدا هذا الي قلتة و الحين رجعت اكررة مرة ثانية

وشكرا
حبيبي ليه انت زعلان بعدين ليه تقارن سياره سبورت زي ميستبيشي اكليبس بالمكسيما ليه ماتقارنها بال سيلفيا حجمها حجم ال اكليبس بعدين حبيبي مين قلك ان الماكس ما تتلغم تعال عندنا بجده و شوف المكسيمات الملغمه و الله حريق بعدين اذا تبغى قطع تلغيم عندك هذا الموقع اضغط هنا (http://www.vqpower.com/v2/) او اضغط هنا (http://www.nissanclub.com/)
وسلام

البحريني
27-12-2004, 02:13 AM
أنا مصدقك أخوي ... الصراحة المازدا شركة لا يستهان بها و سياراتها قوية فعلاً
لا يمكن لأحد أن ينسى الـ RX-7 أو الـ RX-8 (سلنديرين) و يطوفون سيارات كثيرة
أو الـ MX-5 و الـ MX-6 0 و ممكن للمازدا 6 أن تطوف مكسيما .
و لي ملاحظات على المازدا Speed أنها لو كانت بابين يعني كوبيه كان أفضل
و أحلى و يجاوزون بعض السلبيات اللي وقعت فيها اللومينا بطرح الـ SSأربع أبواب.

تحياتي
البحريني

ماكسيما عيوني
27-12-2004, 02:54 AM
اقول وش رايكم نقارن الماكسيما

بالهوانداي اكسنت والطقه الى مثلها والى منهم مازدا 6

الله عليكم وش كثر حاقدين على الماكسيما

ياناس مازدا كوري مايتحمل يمشي على شان يقوم على الماكس

والله لو تتطور مازدا مارح تحصل لها شعبيه

بعدين من متي طلعت المازدا 6 على تقارنها بالماكس

الكامري وهي الكامري لاتقارنها بالماكسيما

لان اغلب الكوامري 4 سلندر ولاتجي 6 سلندر الا الجراندي

والجراندي بعد ماتقوم على الماكس

وتجي وتقولي مازدا والله لو تصير 20 سلندر ماتقوم على الماكسيما

خالد خالد
27-12-2004, 03:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ردا على الاخ eDubai اللي يقول المازدا 6 تقوم على المكسيما الصراحه ما ادري شقولك بالضبط بس بختصر الكلام وياك

كلامك مو صحيح لاني انا قبل لا تندعم السياره بيومين كنت قايم مع مازدا 6 اعليه سستم اجزوز و سستم شوته و مع تبترونيك و همن ما قدر يطوفني و لا الحنه مالتله واصله لي الخفجي من كثر ما يحن و بعدين اصحاب الماكس مو عايشين بوهم و انت بنفسك قلت حاب تقهرهم على فكره صاحبك اللي تقول عنه عنده مكسيما و طافته المازدا يمكن ملغومه و عليها بلاوي نفس الهيونداي كوبيه اذا تعرفها مره جدامي صارت انها قامت على لومينا اس اس لدرجه اني على باللي انها قويه صج بس يوم فتحنا الغطا الله لا يوريك !! و على سالفة المقارنه رجاء ياليت لو شبابنا يقارنون كل سياره بفئتها مويقولي 4 سلندر يطوف 8!! و لا تستغربون لان الهوندا S2000 مو 4 سلندر شوفها كمارو ستوك ما يقدر عليه و مره اخيره اخيره جزاكم الله خير قارنوا كل سياره بفئتها

على كل حال السياره بعد جم يوم تطلع من الجراج و اذا احد عنده مازدا6 قولي

و انا موجود بالكويت

و السلام عليكم

edubai
27-12-2004, 04:42 AM

ههههههههههه انتة تراك تخليني اضحك غصب ... اول شي انتة ما عندك اي فكرة عنة شركة المازدا او شركة النيسان ... انتة تقول شركة المازدا كورية بس انا اقولك مش كوووورية ولا تقارنها مع الهايونداي !!

هذي للمعلوماتك (حفظ) :

شركة المازدا تم تأسيسها في سنة 1920 في اليابان في مدينة هورشيما
بدأت شركة مازدا في تصنيع المعدات فقط في سنة 1929 وبعد ذالك الشاحنات
في 1960 انتجت شركة مازدا اول سيارة صالون وبدأت في تطوير محركات الروتري
وحتى اليوم مازال مركز الشركة الرئيسي في هوريشيما غرب اليابان !

اما بالنسبة لشركة نيسان (ليس مقرر الحفظ) :

فقد تأسست الشركة في توكيوا عاصمة اليابان في سنة December 26, 1933
وهي شركة تعتبر اصغر من شركة المازدا وتعرضت لخسائر كانت سوف تؤدي الى افلاس الشركة

-------------------------------------------------------------------------------------

ارجو اني اكون عطيتك فكرة عن الشركتين يلي تقووول مااازدا كوري ههههه

ماكسيما عيوني
27-12-2004, 05:03 AM
انا قلت كوريه لاني ماتشرف بمعرفتها

ولا لي الشرف اني اتعرف عليها

من كلامك

((اما بالنسبة لشركة نيسان (ليس مقرر الحفظ) :

فقد تأسست الشركة في توكيوا عاصمة اليابان في سنة December 26, 1933
وهي شركة تعتبر اصغر من شركة المازدا وتعرضت لخسائر كانت سوف تؤدي الى افلاس الشركة))

لعلمك نيسان اكبر ثاني شركة بعد تويوتا وبعدها هوندا

وش قال قال مازدا اكبر من شركه نيسان

مشالله عليك والله صرت(( مولف ))

GTS-R
27-12-2004, 08:50 AM

هههههههههههههههههههه
اسمعوا الاخ ويش يقول ههههههههه يقول ان المازدا كورية هههههههههه حبيبي المازدا جابينيه اذا ماتدري
لا وقاعد لي يقول المازدا كورية(22)(22) انت روح اتعلم ويش اسامي الشركات والبلدان يلي تصنعها بعدين تعال اكلم ههههههههه

نكهة المرندا
27-12-2004, 03:17 PM
هههههههههههه
ياحليلكم ..

مااخفيكم معي قراند ماركيز .. مكينتها كبيره بالفعل .. لكن قومتها قومة حمار ( وانتم بكرامه )
لدرجة انها تقوم مع الكامري الـ 4 سليندر قير عادي حتى 120 بعدين تتقدم الفورد بفارق سياره او اقل ..
وسبق اني تقاومت مع مازدا 6 والله العضيم ان الفرق تماما مثل الكامري
اما مع الماكسيما تقاومت مع وحده 2001 كانوا اللي بالسياره 4 واحد منهم متين والماركيز كانوا 3 اقسم بالله انه تعداني بمسافه لا توصف ابدا والفرق يزيد بسررعه حتى وصلت لـ 190 بعدين هديت واهو اختفا .!

ومن ذالك اليوم وانا احترم المكسيما واحطها على راسي ..
وخلي صاحب المازدا يلعب بعييد ..!

edubai
27-12-2004, 03:49 PM
يا حبيبي انا ما اقدر احكم على المازدا من كلامك .. يمكن تكون المكينة 2 ليتر الي انتة جربت معها

مازدا تنزل نوعين .. وحدة قوية ووحدة من قوة الكامري 4 سلندر

اذا كان فيها اكزوز واحد من ورا بس يعني 2 ليتر

TRAVELER_ZX350
27-12-2004, 10:45 PM
طيب عادي نقارنها بالالتيما ال 4 سلندر ولا تزعل
يعني كذا ولا كذا مافي امل

edubai
28-12-2004, 03:52 AM
ارجوا مقارنتة المازدا 6 مع المكسيما 6 سلندر

ومقارنتة المازدا 6 speed مع الزد

خالد خالد
28-12-2004, 03:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ردا على الاخ هوندا اللي انا قمت معاها كانت فل اوبشن حتى كان فيها تبترونيك و جناح و داخليه جلد و رنجات كبيره بس ما انتبهت حق الاجزوزات جم بس على ما اظن ان الفل التوب ما ييك الا مكينه 2.3 و فيها فتحه بعد بعدين لو حتى 2.0 نفس ما تقول الشغلات اللي مضيوفه عليها مو شويه على الاقل تصير التوب على الاربعه سلندر .

و الصراحه راحه السياره كان شكلها حلو (وجهة نظر)

بس لاتخاف انا متأكد من اللي قلته انها كانت فل اوبشن

و اتمنى اني ما ضايقت احد

و السلام عليكم

edubai
28-12-2004, 04:01 AM
انا تعبت و انا اشرح .....يا خالد الخالد هذا بريدي اذا تبغي تتكلم عن الموضوع

edubai@hotmail.com

موجود 24 ساعة للتوعية الناس هههههه

خالد خالد
28-12-2004, 04:15 AM
الاخ eDubai

ممكن تقولي شفيك معصب ؟

يا اخي هد اللعب شوي و اعذرني اذا تعبتك معاي بس لي طلب واحد اذا ما عليك امر

ممكن تقولي ليش تعبت و انت تتكلم شنو اللي متعبك و شنو الغلط اللي انا قلته ؟؟؟

و بعدين الايميل اللي انت كاتبه يحولني على الياهو و انت كاتب هوت ميل

و بالنسبه عن كلامك عن مازدا 6 سبيد ترا مو اكيد تنزل عندنا و انت عارف هالشي و تدري ان احنا اخر ناس يوصل عنهدهم اي شي

و ناطر منك رد

edubai
28-12-2004, 04:19 AM
انا انتظرك على الام اس ان Msn

االايميل شغاااال

ماكسgv30
06-01-2005, 04:32 AM
ابي ارد على صاحب الموضوع يتكلم عن شي مو عارف عن شي

اول شي المازرد 6 قوته 173 تسارعا 8,0 مو 7,6 زي مايقول بعدين

اذا نزل المازد سبيد تعال كلمني قال ايه قال علشان اقهرهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

بعدين بالنسبه لالتيما فهي تسارعها من صفر الى مئه 5.9ثانيه بعدين المازدا

مع التيربو والحاله يالله 6ثواني ههههههه قال ايه قال علشان ابي اقهرهم

بعدين العضو اللي اسماه جي تي ار انت تقارن اللومينا ss ثمان سلندر سعته مكينه5,7

والماكس 3,0 بس وسته سلندر وللمعلوميه اللومينا تسارعه 5,6 من صفر الى مئه

يعني مافيه فرق بينه وبين اللومينا الثمان سلندر وهذا اكبر فضيحه للومينا بعدين مكينه

اللومينا 5,7 يالله بالله 340 حصان بس والله العظيم انه نكته مو سياره شوف الانفنتي

سعه المكينه 4,5 بس وقوة المكينه 365حصان يابابا ههههههههههههههههه

NISSANMAXIMA004
06-01-2005, 12:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا - المكسيما الى الابد فوق السحاب(مايهزك ريح)

ثانيا- خلك على المزد6 وقارنه بسيارات ثانيه الاالمكسيما لاتقرب عنده بتقولك(12)

ماكسيما 99 j30
07-01-2005, 12:49 AM
ههههههههههههههه أخر زمن يا شباب بقره تبي تقوم على الماكسيما
ياأخوي أنا عندي ماكسيما وقايم على لومينا ss وكابرس ss و هوندا أكوردv6وكامري تجي وتقول بقره !
شف إذا قمت على الكامري أو اللومينا أو الكابرس يمكن مع هذا انه مستحيل وهذي حركه علشان الماكسيما قاهرتكم بس لاتقعد تفقش علينا وسلامتك

سلوم المالكي
07-01-2005, 11:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
انت توك داري عن المازدة
لاكن بعد الماكسيمة موب هينة

اخوكم سلووووووم المالكي

(1)

راعي الداتسون
07-01-2005, 01:58 PM
(4)

المحتار
08-01-2005, 02:02 AM
المازدا تيربو تحلم انها تجي السعودية هذا اولا ثانيا لو يحطوا فيها جلد غزال وريش نعام هم الالتيما والماكس شالخة وجيههم
تحياتي

ماكسيما 99 j30
08-01-2005, 03:51 AM
اصلا الماذا لو حطو مكينة تيتانيوم تظل بقررره وما لها اي كرت عند النيسان

TRAVELER_ZX350
08-01-2005, 09:23 AM
ارجوا مقارنتة المازدا 6 مع المكسيما 6 سلندر

ومقارنتة المازدا 6 speed مع الزد
لا حبيبي بدري على المازدا سبيد اننا نقارنها بالزد
قرارنها ب sx240

Dr.zoom6
19-01-2005, 04:12 AM
هههههههههههه
ياحليلكم ..

مااخفيكم معي قراند ماركيز .. مكينتها كبيره بالفعل .. لكن قومتها قومة حمار ( وانتم بكرامه )
لدرجة انها تقوم مع الكامري الـ 4 سليندر قير عادي حتى 120 بعدين تتقدم الفورد بفارق سياره او اقل ..
وسبق اني تقاومت مع مازدا 6 والله العضيم ان الفرق تماما مثل الكامري
اما مع الماكسيما تقاومت مع وحده 2001 كانوا اللي بالسياره 4 واحد منهم متين والماركيز كانوا 3 اقسم بالله انه تعداني بمسافه لا توصف ابدا والفرق يزيد بسررعه حتى وصلت لـ 190 بعدين هديت واهو اختفا .!

ومن ذالك اليوم وانا احترم المكسيما واحطها على راسي ..
وخلي صاحب المازدا يلعب بعييد ..!

انا عندي مازدا6 2.0 طرحت القراند ماركيز بفارق سياراتين وبعد 140 طرحني خط

يمكن المازدا اللي قومت معاها كانت اوتوماتيك
وللمعلوميه المازدا6 2.3 ترى اقوى وجباره

Dr.zoom6
19-01-2005, 04:32 AM
احب اضيف تلعيق بسيط بالنسبه للمازدا6
ترى السياره فعلا فعلا قويه ولا تستهينو بيها
المازدا6 2.3 تقوم على الماكس الاوتو وعلى الهونداي كوبيه قير عايدي و اللكزس و والالتما 4 سلندر
وانا اقولكم ليش
سياره صغيره + وزن خفيف + تسارع رهيب + موتور قوي = قوه جباره ومنافسه للكبار

AYMANEZ
19-01-2005, 11:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال

kuwaitawy
20-01-2005, 02:10 PM
:) موضوع شيق ويحتاج للمشاركة...الأخ اللي يتكلم عن المازدا :)) انا متأكد مليون بالمية انه سيارته مازدا ومتوهق فيها فقاعد يسوي لها دعاية ...عموما انا لاني راعي مكسيما ولا التيما ولا مازدا...بس لو يعطوني المازدا ببلاش ماخذها واحب ازيدك من الشعر بيت ان المازدا لو انها مو فاشلة كان الكل شراها يعني عندنا بالكويت مايسوقونها الا الشياب والأخوة المقيمين لأن الشركة تسوي عروض مغرية لهم تبي احد يشتريها :) وهم ازيد بيت ثاني ان المازدا مملوكة لفورد وتقول ان النيسان خسرانه ومفلسة :) الا المازدا اللي مفلسة من زمان وانباعت :) ماتدري عن الدنيا الله يهداك :) طول ما انا اكتب هالرسالة وماني قادر امسك نفسي من الضحك ....اصلا اسمها يضحك مازدا ....عموما كلمة حق المكسيما والألتيما تاريخ لايمكن لأحد ان يمسحه او يتخطاه بهالسهولة ومقارنة بسيطة بين اسم المكسيما والأليتما والمازدا 6 مدري شسمها النيسان من زمان هذي اسامي سياراتهم لأنهم تاريخ ام الملزدا كل يوم لها اسم تبي الناس تنسى فشل سياراتها :)) بس انا مالومهم مدام الفورد معزبهم ...:)) شكرا ..ولحد يزعل

مكس والباقي اكس
27-01-2005, 04:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

هذي اول مشاركه لي في المنتدى و ان شاء الله اني اكون عند حسن ظنكم و ما نجتمع الا في كل خير

اما بالنسبه للاخ edubai

<<<< يحس ان اسمه صعب هع هع هع هع

ودي اقولك معليش روح قشر بصل انت و مازدتك

بصراحه ان انسان مجنون مطاراحات يعني ما اشوف موتر الا ادق اشاره يمين و اشاره يسار يعني

تحدي

و اكبر دليل طلعت المكس و قاومت فيها لومينا اس اس و توها ماشيه 300 كيلو يعني المكس باقي ماخذت تمرينها و الحق ينقال ان اللومينا راح علي

بس الحين لا لومينا و لا مازدا (مدري اسمها صح كذا؟ ههههههههههه)

تطوفني و للعلم المكس قير اتوماتيك و استوك يعني مافيها اي شي مقويها و الحمدالله
معاي زي الحلاوة

لا في الخط و لا في القومه بس طبعا مستحيل اقوم على مكس سياحي لاني جربت قبل يومين

و حلفت اني ماعاد اقارن نفسي بـ F16 اللي هي المكسيما 30J و انا اللي معاي اس تورينق

فحبيت اقولك ان المازدا (ياخي مضايقني اسمها) خليها تقاوم اكسنت + كيا ريو + ايكو

<<<رأيه الشخصي لا تقاوم ايكو لانه يمكن يطرح المازدا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تحياتي

<<<< قام على 3 مكسيمات قير عادي لكن فل كامل و نص وش قهم بمسافه
لا يستهان فيها

مشاء الله علي و على موتري
(12) (12)

نكهة المرندا
28-01-2005, 04:14 AM
الأخ الحبيب Dr.zoom6

يكفي انها طلعت عليك بالخط .. ولاتنسا ان الماركيز اوتو بعد .

بينما الماكسيما قير اوتو لايمكن للماركيز تصف بجانبها حتى بالخط ..!

تحياتي لك ..

{ الـبـاسـل }
28-01-2005, 08:16 AM
سلااام

شباب لحظه . . . . كأن في احد باااالغ في كلامة وتعدى الخط الاحمر

يا جماعه الرجال قاعد يقول نقارن المازدا 6 بــ الزد هههههههههههههههه

يالطيب اولا انت قاعد تثبت كلامك بطريقه مضحكه ( صديقي وحلف على قرآن ومدري شنو )

قووول أنا .. مو صديقي . .. يا اخي اولا انت ركبت مكسيما ؟ ولا بس مازدات ؟

ثانيا كأنك بديت تثبت لنا انك قاعد تكتب من غير وعي . . تقارن المازدا6 بـ الزد ؟؟ والله نكته حلوه

طبعا انت ما حددت اي زد . . . ممكن اسألك يا خبير مازدا اي اقوى مازدا 6 ولا مازدا rx7 ؟

الاقوى عندك جيبها .. وحنا حاااضرين . . عشان لا تقول ما عطيناك مجال تقارن سيارة رياضيه باخرى

تحت الاستعدات . . زدااات 300 على كيفك وانت اختار اي موديل وفي جيتي r33 ايضا مستعد . الا اذا انا فهمت قصدك غلط وانت تقصد الزد 350 .. فرووح دور لك واحد تجرب معاه تراااه بيستانس بك لانك بتخليه يموووت من الضحك

اختار ورد علينا عشان نحسم موضوع المازدا

سعودي
28-01-2005, 09:32 AM
هههههههههههه

خفوا عليه شوي شباب
المسكين شرى مازدا وتوهق ماهو ناقص الي فيه كافيه

المهم ترى عندنا منتدى خاص للبيع

اذا ودك تبيع

c class lover
29-01-2005, 04:43 PM
الاخ مكسيما عيوني

اسمح اصحح لك بعض المعلومات لان معظم معلوماتك خاطئة

ضيف الى معلومات ان :-

المازدا شركة يابانية عريقة

ترتيب الصانيعين (صانعي السيارات في العالم ) هو التالي

الاولى جنرال موتورز كومبني
الثانية فورد
الثالثة تويوتا

وهذا الكلام حتى عام 2003
اما من بعد 2003 فالترتيب كالاتي

الاولى جنرال موتورز والثانية تويوتا والثالثة فورد

وبعد كم سنة انشال الله رح تصير تويوتا هي المركز الاول وجنرال موتورز ما ادري اي مركز رح تصير (لان جنرال موتورز الحين قاعده تستهين بعملائها في الشرق الاوسط وقاعدة تقدم لهم سيارات ليست بالجودة المعروفة عنها قبل عقد او عقود مضت مثلا لومينا الاسترالية وابيكا وافيو وابترا الكورية التي هي من صنع دايو )

وليس تحيز او تعصب عندما نقول ان نيسان لم تكن يوما من الايام في احد المراكز الاولى في صناعة السيارات بل هو واقع لاينكره الا متعصب معاند متحيز متباعد عن الحقيقة ولا ننكر ابدا ان شركة نيسان شركة عريقة لها ابداعات خدمت مستخدمي السيارات مثل ابيك اب الجبار (جنور) والبيكب (القديم) داتسون والتيما (القديمة ) ذات الدفع الخلفي وجلوريا الفخمة وانفينيتي المترفة وارمادا الضخمة والسكاي لاين (حلم الشباب) وغيرها الكثير .

وشكرا

edubai
29-01-2005, 09:10 PM
السلام عليكم

اولا شي انا ما قارنت المازدا 6 مع الزد هههههههه

انا كان قصدي من الموضوع اني اوصل معلومة بسيطة ( الزبدة)

(المازدا 6 تقطع المكسيما ) فقط المازدا 3ز2

وثانيا المازدا RX8 الروتري لو كانت موجودة في الخليج كنتوا بتغيروون رأيكم عن ماركة المازدا بشكل
عام .. والي يشوف كلمة مازدا صعبة شوي ترا حتى انا اشوف كلمة نيسان اصعب

بالنسبة لل مازدا Rx8 موديل 2004 التسارع من صفر لل 100 في 8و5 ثواني

وطبعا تقطع السيارات ال 8 سلندر بشكل عام ( من bmw540 حتى الوميناSS)

http://www.mazdausa.com/MusaWeb/images/vehicles/pho_gallery_RX8_int7_popup.jpg

http://www.mazdausa.com/MusaWeb/images/vehicles/pho_gallery_RX8_int8_popup.jpg

http://www.mazdausa.com/MusaWeb/images/vehicles/pho_gallery_RX8_int5_popup.jpg

اقول قولي هذا واستغفر

ماكس وبس
29-01-2005, 10:46 PM
(( قالوا ثور قالوا احلبوه قالوا ما ينحلب )) انت من صدقك تقارن المكسيما مع المازدا يابوية ريحنا انت والمازدا حقتك لا وتقارن المازدا مع الزد صاحي انت الزد لايمكن ولاتفكر انك تقارنها مع المازدا ابدا ابدا اصلا في الاساس نيسان ماتقارن مع المازدا النيسان شركة عريقة وكبيرة ولها مبايعات كثيرة وجودة عالية قال ايش قال مازدا الله يرحمك ويستر عليك اخوي edubai ((( الي مايعرف الصقر يشوية )))) سلملي على الماكس والالتيما لاتقارنها بامازدا لانها اقوى وبالراحة والاخ جي تي ار ريحنا من الكلام الفاضي وخلك في حالك
ولك تحياتي.

edubai
30-01-2005, 10:29 AM
المازدا تاج راس النيسان

وانا اقولك المازدا Rx-8 اتطوف الزد اليديد قصبن عنهاااا

وهذا هو الواقع

ام تقولي المرسيدس شركة عريقة ومعروفة لذلك المرسيدس C220 يطوف البورش كاين توربو

فانا اقولك ترا عراقة الشركات مالها خص في قوة المحرك !!!

{ الـبـاسـل }
30-01-2005, 12:29 PM
يا خوي يا ريت تثبت لنا كلمه وحده من اللي قلته بالعلملي او بالارقام . . يعني الشارع يحكم

ويش اللي يخليك متأكد ان المازدا RX8 تطوف الزد الجديد 350 !!

ثانيا الزد الجديد350 اول سنه له ونزلته الشركه وطرحته في السوق و اكتسب هذي الشهره الواسعه لا اسمه زد وحتى لو نزل من غير تيربوا كسابقتها الزد القديمه

اقصد المازدا اللي تتكلم عنها RX8 تقارنها مثلا بالزد 300 ؟؟ وهذا القديم بجديد مازدا شرايك ؟

وتفتخر بالمازدا انت ؟؟ تتكلم عن سياره امس واليوم نازله مازدا 6 ولا مازدا 3 ومدري شنو

اذا تكلمنا عن النيسان اسماء تغنيها عن التعريف نازل الزد قبل لا يولدونك , والجيتي و المكسيما و انفنتي و باترول . . .

(( ومسأله الذوق فالناس اذواق وكل نفس وما تشتهي اما الحقائق فلا تغير )

سعودي
30-01-2005, 01:07 PM
المازدا تاج راس النيسان

وانا اقولك المازدا Rx-8 اتطوف الزد اليديد قصبن عنهاااا
وهذا هو الواقع

ام تقولي المرسيدس شركة عريقة ومعروفة لذلك المرسيدس C220 يطوف البورش كاين توربو

فانا اقولك ترا عراقة الشركات مالها خص في قوة المحرك !!!

هههههههههههههههههههههه

طيب قول تطوفها بالطيب ليش الغصيبه والهوشه

يعني تحب خشمها وتطوفها احسن بدون مشاكل(19)

حقيقه انا عجبتني هالجمله وعلقت عليها لاني ماعد صرت فاهم الموضوع وشهو؟

3llawy
30-01-2005, 04:36 PM
مشكور على الموضوع بس بقول لك شي مهما كان النيسان افضل لأن النيسان ما انتجت سياره وحده و صفات وحده افضل و اسرع السيارات عند النيسان يعني هل مازدا اول مره تسوي شي زين و بعد بتطلع العيوب بعد ما تطلع من المصنع شي معروف عن المازدا
و مسامحه مو قصدي يعني اعيب المازدا لأنها محترمه في الدزاين مو المكينه (10)

edubai
31-01-2005, 05:11 PM
انتو ناس متعصبين

الزد اقوى سيارة في العالم ... خلاص ارتحتووووووو

ماكسgv30
01-02-2005, 10:59 PM
ابي ارد على العضو اللي اسماه
c class lover اول شي انت تقول نيسان ماعمره صارت في المراكز الاولى في العالم
اول شي كثرت المبيعات لاتعني انه الافضل وانت عارف هذا الشي بعدين الترتيب هذا
حق قاره امريكا الشماليه بس واذا بالمبيعات فالمرسيدس اكثر شركه مبيعات في العالم

وشكرا

c class lover
02-02-2005, 12:03 AM
الى الاخ :- ماكس gv30

اولا مراكز صانعي السيارات ليست لامريكا الشمالية فقط بل للعالم كله

فالاول هي شركة جنرال موتورز وتضم

جي ام سي
شيفروليه
اولدز موبيل
كاديلاك
بونتياك
بيوك
هولدن
دايو
اوبل

والثاني تويوتا وتضم

تويوتا
لكزس
وغيرها
والثالث فورد ويضم
فورد
لنكولن
ميركوري
مازدا
وغيرها

وانا ذكرت في ردي السابق انو كون نيسان في المراكز الاولى او عدمه لايحط من قدر تلك الشركة
ولكن هناك مراكز ولكل شركة مركز فعندما نقول ان شركة من الشركات هي صاحبة المركز الاول وهي ليست في الحقيقة فيه نضعها في غير موضعها ونكون قد جحدنا حق تلك الشركة التي هي في الحقيقة صاحبته

فعندما ارى معلومة خاطئة اقوم بتصحيحها ليس من باب الحط من مقدار اي شركة انما لوضع النقاط على الحروف واحقاقا للحق واعطاء كل ذي حق حقه وتلك هي الحقيقة وشكرا

edubai
02-02-2005, 08:55 PM
مشكور C-Class على التعقيب على الموضوع و مثل ما قلت المازدا و الفورد من الشركات المصنفة الثالثة على العالم بشكل عام ... وترا النيسان مشهورة اكثر في الخليج فقط اما في امريكا و كندا ما تحصل كثير منها ..

نكهة المرندا
04-02-2005, 03:59 AM
طيب توقعون تقوم المازدا6 على الفراري مودينا .!!؟

AL^Ja7eeM
04-02-2005, 11:20 PM
والله انا براي الماكسيما ما تسوي يقولو ماكسيما ماكسيما اسم و تعصب و خلاص و هي من جواا فشووووش انا شفت بعيوني لومينا موديل 2000 طلعت عن المكسيما 2004 و فرق مو هين و يقولوا بعد ماكسيما خلك منهم ومن تعصبهم...مافي بعد الشفر الشفر شرف...

DSV-UltraGL
05-02-2005, 08:00 AM
المازدا 2،3 ما لها أمل مع الماكسيما لان في فرق كبير في المكينة (160 -227 حصان) و لو كان السواق حده محترف، بس يتغير الوضع لو حطينه ال6 الي V6 (ما تيي الخليج) يعني هذه ليها أمل (220 حصان)
يا جماعة مالين المازدا ،6 خطيرة بس ما تقرب المكسيما في السرعة (صج أنا أفضل شكل الـ6 جوه و بره بس بعد 67 حصان فرق كبيييير)

تويوتا من أكبر شركات العالم، سياراتهم مب لهدرجة (طبعاً في استثنائات) و لو سمحت الفورد معروفة بالصناعة الرديئة، مع أنها بعد من أكبر الشركات-----> ما في رابط بين حجم الشركة و سرعة\جودة السيارة! (Koenigsegg عندهم سيارتين بس! لكنها أسرع من الفراري!)

AL^Ja7eeM
06-02-2005, 12:11 AM
المازدا 2،3 ما لها أمل مع الماكسيما لان في فرق كبير في المكينة (160 -227 حصان) و لو كان السواق حده محترف، بس يتغير الوضع لو حطينه ال6 الي V6 (ما تيي الخليج) يعني هذه ليها أمل (220 حصان)
يا جماعة مالين المازدا ،6 خطيرة بس ما تقرب المكسيما في السرعة (صج أنا أفضل شكل الـ6 جوه و بره بس بعد 67 حصان فرق كبيييير)

تويوتا من أكبر شركات العالم، سياراتهم مب لهدرجة (طبعاً في استثنائات) و لو سمحت الفورد معروفة بالصناعة الرديئة، مع أنها بعد من أكبر الشركات-----> ما في رابط بين حجم الشركة و سرعة\جودة السيارة! (Koenigsegg عندهم سيارتين بس! لكنها أسرع من الفراري!)

اخوي (د اس في الترا جل) اذا تقول في فرق 57 حصان مو هين يعني ما نقدر نقانهم انزين شلون تقارنون التيما مع لومينا و كابريس اساس و فرق 100 حصان؟؟؟؟

edubai
06-02-2005, 12:12 AM
انا معاك انة في فرق كبير في الاحصنة بس ترا الاحصنة مش كل شي في السيارة ......

تدخل اشياء كثيرة مثل الوزن و نظام المحرك ( valve timing) , (variable induction(

تسارع السيارة بين 7 و 8 ثواني يعني تقدر تقارنها مع المكسيما

معلومات عامة عن محرك المازدا 6

محرك مصنوع من الامنيوم بالكامل
المحرك اصلة فورد ولاكن يتم تصنيعة من قبل شركة المازدا بعد تطويرة قليلا ( تم اضافة VVT)
سعة المحرك 3و2 يولد 166 حصان

تم تجربة السيارة مع المكسيما اوتو ... المازدا قدام

Dr.zoom6
06-02-2005, 12:35 AM
انا معاك انة في فرق كبير في الاحصنة بس ترا الاحصنة مش كل شي في السيارة ......

تدخل اشياء كثيرة مثل الوزن و نظام المحرك ( valve timing) , (variable induction(

تسارع السيارة بين 7 و 8 ثواني يعني تقدر تقارنها مع المكسيما

معلومات عامة عن محرك المازدا 6

محرك مصنوع من الامنيوم بالكامل
المحرك اصلة فورد ولاكن يتم تصنيعة من قبل شركة المازدا بعد تطويرة قليلا ( تم اضافة VVT)
سعة المحرك 3و2 يولد 166 حصان

تم تجربة السيارة مع المكسيما اوتو ... المازدا قدام

تصحيح ملعومه المازدا2.3 175حصان

DJ Max
11-02-2005, 02:34 PM
أولا/ حرام اننا نخوض في مقارنة بين الماكسيما العظيمة وبين مازدا 6
ثانيا/ انا ملاحظ ان عقدة الماكسيما تتكرريعني اي واحد يبي يثبت قوة سيارته يقارنها بالماكسيما على طول لدرجة ان حتى اصحاب المادزا او المازدا (نسيت اسمها) قارنوها بالماكسيما!!

ثالثا/ بالنسبة لشركة فورد الي ترتيبها الثالث على العالم في المبيعات تشمل (فورد,ميركوري, لنكولن, فولفو, جاكوار, واخيرا مازدا) يعني طبيعي تكون الثالث على العالم.

عموما المبيعات ماتدل على قوه السيارات او جودتها والا وين مرسيدس وبي ام واودي وفيراري وبورش ونيسان من هذي القائمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيت اقول للاخ اللي يقول ان نيسان مالها مبيعات في امريكا من وين جبت هذا الكلام؟؟؟؟ انت ما تدري ان نص مصانع نيسان وانفينيتي في امريكا مع ان اليد العاملة هناك مكلفة؟ ماسالت نفسك ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد خالد
14-02-2005, 05:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم شلونكم شباب ؟

الصراحه انا شايف هذا الموضوع ما في داعي احد يتناقش فيه

تعرفون ليش لانه كل الكلام اللي فيه كلام فاضي

من متى المازدا 6 تقوم على المكسيما ؟

بالله ابي احد يقولي ؟

تعرفون شنو الكبيره اللي محد راضي يستوعبها ؟

ان يجيب لك وحده ملغومه و يعمم على الكل

اللي يقول المازدا 6 تقوم على المكسيما اقوله و لا بحلامك الا اذا كانت ملغومه و ملعوب فيها نفس قومة الكامري مع المكسيما اللي موجوده بهلمنتدى

و المشكله انه يقولون ستوك !!! او يقولك عليه شغلات خفيفه و هو مسوي بلاوي الدنيا !!!

فرجاء اللي شايف مازدا 6 تقوم على مكسيما ترا هذي ملغومه و لا تعمم على كل السيارات

و اللي يبي يتحرش و يقول مازدا 6 تقوم على مكسيما اقوله اقعد في بيتكم

و اللي يقول اصحاب الماكسيما متعصبين اقوله انت اللي لاتعصب

و اسف جدا اذا جرحت احد و لا احد ياخذ بخاطره علي ترى مجرد حدايد و هذي وجهة نظر

و السلام عليكم

edubai
14-02-2005, 06:13 PM
لا تعليق

الشارع يحكم !!

DJ Max
16-02-2005, 11:17 AM
أنا ملاحظ ان الاخ edubai ما عنده هم الا انه يثبت ان الماكسيما سيارة ضعيفة وان اي سيارة اقوى منها في البداية قال ss أقوى ومع ان الماكسيما الجير العادي اقوى منها لكن قلنا معليش المقارنة معقولة واللومينا سيارة قوية ومنافسة للماكسيما وبعد كذا قال الاكورد ومع انها اضعف بكثير من الماكسيما لكن قلنا يمكن انخدع بعدد الاحصنة لكن توصل الى انه يقول المازدا أقوى فهذي قوية وانا ما استبعد انه يجي بعد فترة ويقول هونداي اكسنت اقوى بعدين يقول دايو ماتيز اقوى وبعدين بيجي ويحلف انه شايف سيكل يقوم على ماكسيما ويمكن يوصل الى درجه انه يقول ان شايب يمشي على رجلينه وبعصى بعد وقام على ماكسيما لكن بصعوبة (شوفوا الدقة).

- ياخي اذا انت تكره الماكسيما والالتيما الى هذي الدرجة ليه مشترك في منتدى خاص بسيارات نيسان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

edubai
16-02-2005, 06:02 PM
اول شي خلني اقولك شي

انا من المعجبين بشركة النيسان

ونحن عندنا في البيت مكسيما موديل 2000 و نيسان بترول كبسولة موديل 1988 و انا شخصيا كنت استعمل البترول واستعملت المكسيما ( اوتو) فترة اسبوعين متواصلة وكنت كلة دعلس على طول

يعني ماشي شغل دعاس في دعاس 24 ساعة بالمكسيما لين ما طفرت وتراني موديها الوكالة ومسوي عليها فحص شامل ومبدل قطع في المكينة بقيمة 3200 درهم ومنها منظم االهواء والكويلات كلها و حتى سير التايمنغ ودسكات البريك الاربع مع السفايف وبلاكات وكل الفلاتر الي في السيارة من فلتر البترول لين الهواء مال المكينة ,مع اعادة برمجة الكمبيوتر مجانا لاخر اصدار , واول ما طلعت من الوكالة جابت 230 بس انا خف وهديت الريس ... وتراني اعرف قوتها وضعفها واعرف انها مش ثابتة على المنحنيات خاصة لو كنت لاف وتدعس نفس الوقت تحس كأن الاطارات الي ورا بتفقط السيطرة او احساس غريب ما اقدر اوصفة ... يعني انتة تتكلم مع واحد مجرب السيارة مش واحد صغير يتكلم كلام فاضي
وتراني اكد مرة ثانية ترا السيارات الجديدة ال 4 سلندر من سعة 2ز2 وفوق ترا توقع انها تغلب المكسيما ..... وهناك تكنولوجيا تتدخل في المحرك كل سنة وتتغير القوة .... يعني خلني اعطيك فكرة بسيطة .. جرب اي بي ام سعة محركة 1.6 مع تويوتا صالون عادية بنفس سعة المحرك وانتة بتشوف الفرق... تعرف ليش .. لان البي ام فيها صمامات متغيرة و المعدن المستعمل في البساتن ذو جودة عالية !!

و الكلام ما يخلص عن فروق القوة ولاكن اكدلك تراها سيارة انتو عاطينها فوق قوتها وهي مش سيارة قوووووية جدا مثل ما انتو مخلينها في هذا المنتدى !!!!

need 4 speed
18-02-2005, 05:16 AM

مازدا 1 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg18.html)

مازدا 2 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg10.html)

مازدا 3 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg12.html)

مازدا 4 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg13.html)

مازدا 5 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg14.html)

و اخيرا مازدا 6 (http://www.mazdausa.com/MusaWeb/flash/swf/ms6/ms6_gallery/musa_garage_MS6_gallery_lrg4.html)

وشكرا
مشكور اخوي على الصور وصحيح كلامك عن الماكسما مستحيل تروح عن الس الس انا صديقي عنده كابرس جرب مع مكسيما 2001 قير عادي طافها مابالك لومينا

بس المازدا ماعتقد تروح عن الماكسيما ومستحيل تيود شبر مع الاتيما

المدير العام
18-02-2005, 06:26 AM
مشكور اخوي على الصور وصحيح كلامك عن الماكسما مستحيل تروح عن الس الس انا صديقي عنده كابرس جرب مع مكسيما 2001 قير عادي طافها مابالك لومينا

بس المازدا ماعتقد تروح عن الماكسيما ومستحيل تيود شبر مع الاتيما
حبيبي انت الظاهر موفاهم الموضوع الشباب ماقالو ماكسيما استوك اتروح عن الومينا قالو ماكسيما ملعوب فيها واذا بتكلمون عن المازدا اهي يبيله محرك ثاني اضافي ويمكن اتروح عن المكسيما

ماكسيماوي
18-02-2005, 09:24 AM
a 6 .......
6
6 8 ( )

edubai
18-02-2005, 09:36 PM
قال مستحيل قال ... حبيبي ما في شي اسمة مستحيل

اذا الحين الحين انا توني راجع من السوبر ماركت شفت كرولا 1.8 تمت ماشية من االصفر لل 120 مع المكسيما وبعدين المكسيما راحت

اقسم باللة العظيم والللللللة ان الكرولا مشت مع المكسيماااااا وظلووو مع بعض وبعدين المكسيما راحت !!!! ( اللة شاهد على كلامي )

ارجوا من اصحاب الكرولا يفيدونا !!!

وترا هذا الكلام الي اقولة الحين محد قالي اياهة .... انا شفتة بعيني !!!! وانا اصدق عيني بس !

قال مكسيما قال .... عيل اللة يعلم الكرولا 2005 1.8 Vvt-i شو بتسوي بالمكسيما !!!!

ملك التحديات
19-02-2005, 05:18 PM
يا شباب انا مجرب مع السيارتين المازدا زوم 2.3 و الماكسيما 2003 قير اوتوماتيك

المازدا تقدم على المكسيما الى سرعه 120 تقريبا او تكون ماسكه معاها و بعدين الماكسيما تروح

لاكن لو كانت المكسيما قير عادي هنا مافيه اي مقارنه المكسيما تقدم وهي تضحك ..

need 4 speed
19-02-2005, 07:04 PM
السلام عليكم

اولا شي انا ما قارنت المازدا 6 مع الزد هههههههه

انا كان قصدي من الموضوع اني اوصل معلومة بسيطة ( الزبدة)

(المازدا 6 تقطع المكسيما ) فقط المازدا 3ز2

وثانيا المازدا RX8 الروتري لو كانت موجودة في الخليج كنتوا بتغيروون رأيكم عن ماركة المازدا بشكل
عام .. والي يشوف كلمة مازدا صعبة شوي ترا حتى انا اشوف كلمة نيسان اصعب

بالنسبة لل مازدا Rx8 موديل 2004 التسارع من صفر لل 100 في 8و5 ثواني

وطبعا تقطع السيارات ال 8 سلندر بشكل عام ( من bmw540 حتى الوميناSS)
ياحبيب قلبي من قايل لك هالكلام ان المازدا تسارعها الي 100 5.8 هذا الكلام مستحيل لان الايفو لوشن 5.6 يعني الفرق بس جزئين من الثانية مستحيل
هذي مو سياره عائلية سيارت ريس والايفو لها مكانتها مستحيل سياره مثل المازدا تسارعها متقارب لها
واذا عندك دليل على كلامك عطني الموقع

على فكره حبيت اقولك معلومة يمكن تستفيد منها

ترى الزد اليديد ستوك قير عادي بدون اي اضافة التسارع له 5.6 يعني مثل الايفو حط في بالك سياره ستوك وسياره ريس نفس التسارع يعني الزد مو بس سريع يطير وهذا غير اذا ركبت فيه 2 تربو شنو بصير

معلومة ثانية

ترى المازدا فيه 6 سلندر و4 بس ال6 مانزلت عندنا يعني اذا 4سلندر التسارع لها 5,8 ال6 سلندر كم 2.5 ههههههههههههههههههههههههاي

نصيحة لاتقول لحد الكلام ترى بضحكون عليك
ومسامحه بس مجرد نصيحة تفيدك

http://www.mazdausa.com/MusaWeb/images/vehicles/pho_gallery_RX8_int7_popup.jpg

http://www.mazdausa.com/MusaWeb/images/vehicles/pho_gallery_RX8_int8_popup.jpg

http://www.mazdausa.com/MusaWeb/images/vehicles/pho_gallery_RX8_int5_popup.jpg

اقول قولي هذا واستغفر

مكس والباقي اكس
20-02-2005, 09:24 AM
اذا الحين الحين انا توني راجع من السوبر ماركت شفت كرولا 1.8 تمت ماشية من االصفر لل 120 مع المكسيما وبعدين المكسيما راحت

اقسم باللة العظيم والللللللة ان الكرولا مشت مع المكسيماااااا وظلووو مع بعض وبعدين المكسيما راحت !!!! ( اللة شاهد على كلامي )

ارجوا من اصحاب الكرولا يفيدونا !!!

ياخي اي واحد تشوفهم يمشون في الشارع تحسبهم يقاومون؟؟؟

ترى الشارع حاطينه للناس كلهم

طيب انا احلف ان باص نقل جماعي طافني الين 100 و معاي ماكسيما

لاني انا اصلا امشي مشي طبيعي يعني اذا الكامري قراندي قير عادي او اوتو ما تمشي مع الماكس تبي
الكورلا 1.8 تطوف هههههههههههههههههههههههههههه

مع اني احترم الكورولا اكثر من الكامري و (مــازدا )

و مازدا حرام تحط لها ال التعريف لانها نكره جنب المكسيما

edubai
20-02-2005, 10:54 AM
انا ما حسبتهم يقاومون ... هم كانو اصلا يقاومون ويا بعض

اول ما فتحت الاشارة الاثنين دعسوا .... وانا دعست كان معاي كرولا 1.6 ما قدرت امشي معاهم من الصفر .... يعني كأني انا واقف والحبايب يمشوووون ... مع اني دعست ريس كامل او ل ما فتحت الاشارة....

وبعدين تراني انا اعرف اذا صاحب السيارة داعس ولا لا ... لان شكل السيارة خاصة المكسيما لما يكون صاحبها داعس ريس كامل تكون نازلة من ورا !!!!!!

edubai
20-02-2005, 10:56 AM
يا شباب انا مجرب مع السيارتين المازدا زوم 2.3 و الماكسيما 2003 قير اوتوماتيك

المازدا تقدم على المكسيما الى سرعه 120 تقريبا او تكون ماسكه معاها و بعدين الماكسيما تروح

لاكن لو كانت المكسيما قير عادي هنا مافيه اي مقارنه المكسيما تقدم وهي تضحك ..

يا شباب التجربة خير برهااااااااااااااااااااااان

برميرا العسيري
20-02-2005, 04:21 PM
الله يهديك مالكية الى ماكسيما تقوم عليها اقول ايمكن المكسيما قام على الثاني او على الثالث
انا عندي برميرا 2001 جربت مع مازدا 6 عطيته ثلاث عواميد في طريق المدينه.
وشكرا.......

edubai
20-02-2005, 04:35 PM
يا بريميرا انصحك تقرأ الموضوع الي كتبة الاخ العزيز ملك التحديات

هذي الوصلة

شوفوا جنون البريميرا على سرعه 245 كيلو بالساعه (http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=7556)

التيما ماي هارت
22-02-2005, 12:25 AM
بحطم كلامكم وبقول ان الزووم والله قويه وحلوه ومووت والمكس حلوه وسرعه وموووت
لكن بالنسبه ان الزوووم تطرح مكس العبها بعيييييد

لاني انا معاي التيما 2005 اوتو 6 سلندر

اقسم بالله العظيم طرحت زوووم 6 فل اوبشن لانه هو اللي بيتلقف ويعاند ويبغاني اطارحه
بس اقوى سياره طرحتها لاني ماتشرفت مع مكس

عموما كلام فاضي مانبي وانا ماسجلت بالمنتدى الا عشان ارد عليييييك

المجمل اني نيسااني وانت مازداوي يعني ******** بلاش احسن

ولاحد يغلط على المكس

وتحيااااااااااااااااااااااتي

التيما ماي هارت
22-02-2005, 12:33 AM
بحطم كلامكم وبقول ان الزووم والله قويه وحلوه ومووت والمكس حلوه وسرعه وموووت
لكن بالنسبه ان الزوووم تطرح مكس العبها بعيييييد

لاني انا معاي التيما 2005 اوتو 6 سلندر

اقسم بالله العظيم طرحت زوووم 6 فل اوبشن لانه هو اللي بيتلقف ويعاند ويبغاني اطارحه
بس اقوى سياره طرحتها لاني ماتشرفت مع مكس

عموما كلام فاضي مانبي وانا ماسجلت بالمنتدى الا عشان ارد عليييييك

المجمل اني نيسااني وانت مازداوي يعني ******** بلاش احسن

ولاحد يغلط على المكس

وتحيااااااااااااااااااااااتي

edubai
22-02-2005, 10:03 AM
يا التيما هاي مارت

اول شي الاتيما اقوى من المازدا 6 شي ما علية كلام , وانا ما قلت شي غلط عن المكسيما .. اللة هم اني ابغي افهمكم ان المازدا قوية وتقدر تمشي مع المكسيما الاوتو من الصفر ال 100 او 120 تقريبا وبعدين المكسيما تروح بحكم انها ستة سلندر !

التيما ماي هارت
22-02-2005, 10:46 AM
edubai مرحباا فيك
بقولك شي بصراحه انا امووت بالمكسيما بس كرههوها فيني الشباب المتعصبين
مدري شفيهم تقول فياجرا بس عموما كل السيارات شبابية ورياضية مافرقت
وشكرا لردك اخووووي

edubai
22-02-2005, 11:23 AM
قطع التزويد الخفيفة للمازدا 6

(1)فلتر الهواء ( cold intake)

(2)قطعة تركب مع كمبيوتر السيارة و منظم الهواء ( لتعدل البرمجة لوجود المزيد من الهواء تدخل المحرك )

تركيب القطعتين 1 و2 يزيد قوة المحرك 10 احصنة تقريبا

هذا هو الهدرز للمازدا 6 ( يزيد معدل خروج الهواء من العادم ويريح المحرك)

زيت المحرك ( SUPER SYNTHETIC )
http://www.mobiloil.com/USA-English/MotorOil/Images/Products/M1BASE_5W20_top.gif

وهناك قطع اخرى غالية شوية مثل الكمبيوتر :( الصورة تبين تركيبة على مازدا 6 )

قير السباق مصنوع من قبل شركة جاتكو خصيصا للمازدا 6

والقطع كثيرة جدا جدا ما بقدر احطها كلها

والسمووحة !

التيما ماي هارت
22-02-2005, 02:27 PM
اخوي والله مصدقين ومشكووور على الصور مع اني ماافهم في المكاااين لكن يعطيك ربي الف عاافية

edubai
22-02-2005, 03:56 PM
اذا تبغون قطع تزويد للمكسيما او الاتيما تراني حااضر

التيما ماي هارت
22-02-2005, 04:07 PM
والله ياليت ابي تزبيط التيمااا

Dr.zoom6
23-02-2005, 11:38 AM
قطع التزويد الخفيفة للمازدا 6

(1)فلتر الهواء ( cold intake)

(2)قطعة تركب مع كمبيوتر السيارة و منظم الهواء ( لتعدل البرمجة لوجود المزيد من الهواء تدخل المحرك )

تركيب القطعتين 1 و2 يزيد قوة المحرك 10 احصنة تقريبا

هذا هو الهدرز للمازدا 6 ( يزيد معدل خروج الهواء من العادم ويريح المحرك)

زيت المحرك ( SUPER SYNTHETIC )
http://www.mobiloil.com/USA-English/MotorOil/Images/Products/M1BASE_5W20_top.gif

وهناك قطع اخرى غالية شوية مثل الكمبيوتر :( الصورة تبين تركيبة على مازدا 6 )

قير السباق مصنوع من قبل شركة جاتكو خصيصا للمازدا 6

والقطع كثيرة جدا جدا ما بقدر احطها كلها

والسمووحة !

اشكرك الف شكر على الصور

ممكن تحط كل قطع التلغيم الخاصه بالمازدا 6 . وهل هاذي القطع للمازدا6 2.3 او 2.0
واشكرا مره ثانيه

التيما ماي هارت
23-02-2005, 02:46 PM
'طيب لازم تعيد الصور

edubai
23-02-2005, 03:09 PM
اولا بالنسبة للكمبيوتر يركب على اي سيارة مهما كان نوعها ... ام القطعة السودا مال منظم الهواء هذي فقط لل 2.3 ما تركب على 2.0 .... اما COLD INTAKE الانبوب الطويل مع الفلتر يركب على على 2.0 بس بتصير معالك مشكلة ... check engine light بيشتغل عندك لان الكمبيوتر في السيارة بيحس انة في تغيير في معدل دخول الهواء و بيشك انة في مشكلة وطبعا في الوكالة بيعرفون انك حاط تعديلات على السيارة وبيروح الضمان ..
كمبيوتر المازدا جدا حساس على اي شي مهما كان حتى لو كان فلتر ريس الكمبوتر بيكشفة على طول ... وهذا سبب وجود الكبيوتر الصغير الاسود الي يخدع الكمبيوتر ويزيد البترول للمحرك عشان الهواء الاضافي وهكذا تزيد قوة المحرك بشكل ملحوظ . طبعا ما بيطلع معاك check engine light اذا ركبت القطعة السودا ( فقط 2.3 ) . وهذا طبعا كيت كامل انبوب الهواء مع الفلتر مع الكمبيوتر الصغير يكلف 2000 درهم مع زيادة قدرها 10 احصنة !!

بالنسبة للمحرك 2.0 : هذا المحرك ما ينزل في السوق الامريكي والي هو المصدر الاساسي لقطع تزويد معظم السيارات ... بس تقدر تحصل قطع تزويد لمحرك سيارتك لانة نفس محرك راكب على الفورد فوكس على ما اعتقد ... واكيد في قطع تزويد خاصة للمحرك هذا في امريكا ...

التيما ماي هارت
23-02-2005, 03:28 PM
شرح وااافي ماشالله عليك

edubai
20-03-2005, 11:29 AM
السلام عليكم

تم تجربة السيارة مجددا مع ثلاث مكسيمات ... المازدا 6 قدام في كل الحالات

تم تجرب السيارة مع جيب شيروكي موديل 2001 مزود (هدرز + فلتر رياضي)
لا يوجد فرق فية التسارع ( قومة + خط ) تم التجربة 9 مرات لتأكد
(الجيب قير عادي , تم تزويدة من قبل شرطة دبي سابقا للمطاردات) بعدين صاحبي اشتراة في المزايدة !

تم تجربة الجيب شيروكي مع السيارات التالية : (فرق كبير في القوة يعني تقدر تتمصخر تدعس وتترك تدعس وتترك لتغيض الشخص الاخر )
كرولا 1.3
مرسيدس C200 kompresser
ECHO
جيب رانجلر ( تم التجربة على شارع الامارات) فرق كبير جدا
مكسيما اوتو ( فارق بسيط جدا في القوة ) الجيب قدام

edubai
20-03-2005, 10:22 PM
تم تجربة السيارة مع مكسيما موديل 2005 قير عادي

الصراحة اول مرة اشوف مكسيما تمشي من الخاااطر ... كل المكسيمات سويتلهم باي باي

ما عدا هذي ماشاء اللة عليها تمشي ..

الي صار اني كنت امشي ورا المكسيما مسافة ثلاث سيارات تقريبا ( كنت امش 60 تقريبا )

دعست ريس كامل و شافاني راع المكسيما الجديدة ودعس المهم لين 120 تقريبا القوة لصالحي لان سياراتي وصلت جداامة مسافة سيارة واحدة تقريبا وانا متأكد انة كان داعس ريس كامل صاحب المكسيما .. بعديها يعني على سرعة 130 حسيت انة السيارتين يمشن مع بعض يعني مافي فرق في القوة ... على سرعة 140 سمعت صوت في المكسيما مثل صوت الصفارة .. وهنا بدات المكسيما تقدم ببطأ يعني الفرق كان حوالي 5 كم\ساعة بين السيارتين .... على سرعة 160 المكسيما تمشي قدامي !!

بس حبيت اعطيكم معلومة ... هي انا من بين 5 مكسيمات وحدة قوية بس !!
يعني سبحان اللة اني قطعت 4 مكسيمات من قبل ولا واحد قدر يطوفني ... بس هذا ما شاء اللة علية قالي باااااااي

المشكلة الثانية اني ما حكرت قير سيارتي لين 7000 دورة لاني نسيت سالفت القير
يعني بدلت عند 6400 دورة فقط ... وهذا شي يأثر كثير في الدعاس مثل ما لاحظت انا اليوم !

معدل
20-03-2005, 11:09 PM
روح بالله دورلك احد بقدك تلعب معاه

يعني بالعربي روح العب بعيد

لاتلعلب مع الكبار وخاصة المكس لان مزحها يسبب شخمطة في الوجه وفي السيارة

وانصحك انك توقف اول راع سكوتر ولا سيكل تشوفه وتطلب منه تطارحه لكن لاتتحطم لما يقولك روح العب بعيد مانزل راسي براس مازدا.......

ويالحبيب لما نقول ان نيسان المركز الثاني احنا هنا نتكلم عن الشركات اليابانية فقط يعني ماقلنا كل الشركات العالمية لا قلنا بس اليابانية....

0... صني ... عمرها .... ماينتهي ...0

edubai
21-03-2005, 02:05 AM
هذا الرد ل معدل

اول شي يلي تفتخر في النيسان !!

انا قاعد اقارن مازدا 6 4 سلندر قير اوتو مع نيسان مكسيما 6 ساندر غير عادي

خلك فرحان في الصني الي عندك هذي تراها سيكل قدام المازدا 6 و المثل يقول الي ما يعرف الصقر يشوية !

انتة شكلك ما تفهم في السيارات !!!

جيبلي مكسيما اوتو وشوف كيف بشلخها جدامك وبخليك تحترق !!
حبيبي انا مجرب مش بياع كلام !
واذا انتة عندك صني ترا المازدا 6 تلاعبك في الشارع .. يعني انتة داعس ريس كامل وانا ربع الريس هههههههه وامشي قدامك ...

وبعدين مرة ثانية تعلم كيف تتحاور مع الاخرين بطريقة صحيحة , لان الكلام الي قريتة يدل انتك واحد واطي !

صني المافيا
21-03-2005, 09:18 AM
شباااااب ايش الكلام صارت الماكسيما كلنا بيطلع عليها
يالحبيب المازدا 6 قسم بالله قمنا عليها با ايكو قومة وبصني 1.6 وكورلا 1.8 عدمنا مازدا 6

ايش فيك انت واذا تبغى سيارات رياضية اقولك سكايلاين وشوف لو تحفر شركة مازدا وتطير ماحاتطلع يااخوي خلي عقل عندك شوي

ولعلمك الكامري والاكورد تطلع على المازدا يعني وجوب ان اصحاب المازدا يحرقوها
مازدا فاسدة في كل شارع طافية
ماكسيما طايرة في الخط داعسة

edubai
21-03-2005, 02:05 PM
الايكو مكينتها 1.3

يعني تقارنها بالصني الي عندك

ام المازدا 6 تر واللة العظيم وقسم باللة اني شلخت فيها اربع مكسيمات !!

قومة وخط !

قال ايكو قاال ...

معدل
21-03-2005, 02:29 PM
ههههههههههههههه ياخي والله كل ماقرا كلامك اضحك زيادة وزيادة

المازدا تطرح الاف 16 ( الطيارة ) ارتحت ذحين؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ولسه ماني قادر امسك نفسي عن الضحك ههههههه يعني الكامري والاكورد اللي يقوموا على المازدا تقوم عليهم المكس لكن المازدا تقوم ع المكس ..... والله حااااااالة

ههههههههههههههه معليش شباب والله مو قادر امسك نفسي :d

وعلى طاري الواطي يقول لك الطيور على اشكالها تقع وبما اني واطي ماوقعت لي الا على واحد واطي عشان احاوره ......

الا ع فكرة ....... وش صار مع راع السكوتر ؟؟؟؟؟ قبل انه يتكرم عليك ويطارحك ولا قال لك مانزل راسي براس الفاسدة ... سوري قصدي المازدا......

معدل
21-03-2005, 02:40 PM
طيب عندي لك راي

وش رايك ماننزلك صني المافيا عشان لاتقول ملغم ننزلك شي بين الصني وبين المكس وحاس كمان انو مافي مقارنة بينهم

اش رايك ننزل لك بريميرا ستوووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

شوف ستوووووووووووووووووووووك 150 حصان وبتشخمط وجه المازدا اللي تتكلم عنها ......

شوف جرب مع بريميرا وشوف كيف اذا ماخلاك تحرق سيارتك وترميها من فوق اقرب جبل ...............

ههههههههههههه قال مازدا

مازدا فاسده تاكل مطب يطيح اسطب

خخخخخخخخخخخ

NFS Driver
21-03-2005, 02:50 PM
تبون الصراحة المازدا قوية ولا استقرب انها تطلع على المكسيما بس هذا ما يعني ان المكسيما ما تقدر عليها

edubai
21-03-2005, 09:08 PM
حبيبي هذي معلومات مجانية انا بعطيك ايها الحين !

تاريخ محرك المازدا 6

اسم المحرك Duratec
تم تصميم المحرك من قبل شركة بورش
اشترت شركة الفورد تصميم المحرك لتستخدمة في اسطول سياراتها
عندما انظمت شركة مازدا لشركة الفورد , اعطت فورد شركة المازدا تصميم المحرك
قامت شركة مازدا بتطوير المحرك واضافة نظام VVT

تخيل محرك سعتة 2,3 لتر يشلخ سيارات 6 سلندر
---------------------------------------------------------

ددتسن85
23-03-2005, 02:18 AM
http://www.whiteline.com.au/images/articles/RH03_00_N14GTiR_a.jpg
نيسان بولسار دفع رباعي وتسارع 5.3
موديل 94 يعني قبل اكثر من 10 سنوات
تسلخ جميع منتجات المازدا واولها8 RX اللي تسارعه 5.9

edubai
23-03-2005, 11:18 AM
لا تقول جميع انواع المازدا ,,, لان فيه مازدا Rx-8 تيربو يمكن انتة ما تعرف عنها شي

Golden_Max
23-03-2005, 01:25 PM
الله يهديكم

قالوا المازدا 2.3 لتر أقوى وجباره طيب انا راح أجيب لكم معلومات المازدا 3.0 لتر مره وحده بدون ما نسير على ال 2.3 لتر الجباره اللي تخوف

المازدا 6 سبيد طال عمركم
المكينة 6 سلندر 3.0 لتر (dohc) ب 24 بلف
القوة بالأحصنة 220 حصان عند 6300 آر بي أم
القوة بالعزم 192 حصان عند 5000 آر بي أم

فإذا كانت ال 2.3 لتر جباره عيل ال 3.0 لتر يصير شنو أبو جبار خخخخخخخخخخخخخخخخ

خلوا ال 3.0 لتر ينزل السوق أول وذيك الساعه نشوف إذا كانت تقدر تسوي شي قدام الماكسيما أما اللي متوفره بالسوق ال 2.3 لتر واللي يرحم والديكم تلحفوا زين وأنتم نايمين شكلها موجة برد

بس خيرها في غيرها ياعيال

edubai
23-03-2005, 01:36 PM
عفوا Goldan بس حبيت اصحح معلوماتك شوي

المازدا 6 تنزل 7 محركات عالميا

محرك ديزل
محرك بنزين 1.6
محرك بنزين 1.8
محرك بنزين 2,0 140 حصان
محرك بنزين 2,3 VVT (حصان 175)
محرك بنزين 2,3 توربو حصان 272
محرك 6 اسطوانات3,0 220 حصان

المازدا 6 سبيد تنزل توربو وليس 6 سلندر ( وهي راح تنزل سنة 2006)

baboon
24-03-2005, 01:38 AM
صني المافيا خلك منهم ولا تنزل مستواك

فيه واحد يبغي يتحدى كل الي عنده مازدامع اني ما اعتقد انكم تشوفون توايره(كفراته) بس بحطي لكم لقطه و هو يسوق
اكيد اصحاب المازدا بيخافون منه لانهم ما بييبونه
اضغط هنا (http://www.za7eef.com/AlMoJaZeF_dRiVeR_AbO3Tb/ALMOJAZEF_1.zip)

Golden_Max
24-03-2005, 01:56 PM
أخوي edubi
صحح معلوماتك المازدا سبيد 6 بدون تربوا ومعلوماتي جايبها من موقع سيارات وهي مازدا سبيد 6 موديل 2005 ويالله ينزل موديل 2006 نشوف إذا كان بتربوا أو بدون

ssلوميناss
27-03-2005, 11:23 PM
يا شباب لا حد يستهين بالمازدا و لا احد يستهين الماكس

ترى الموترين مو سهلين

مكسيما gtr
05-04-2005, 09:51 AM
ياشباب الله يهديكم مالقيتو في السيارات غير المازدا اقسم بالله مازدا ماتطلع على الصني 1,8 cc وتبغا مكسيما ....
استحي على وجهك وتكلم عدل تقولي محرك ثاني اقولك روح نام ....
معروفه سيارات مازدا سيارات محافظة على البيئه مال امهم داعي في السرعة ومالقيت الا عمك المكس .....
انته لاعد اسمعك تتكلم في اشياء منته قدها.. قال مازدا كيفك بس مع الهواندي ؟ خل مكسيما عنك..............ماابقى الا مازدا

مجنون التيما
05-04-2005, 01:57 PM
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|ههههههههههههههههههه ضحكني المازدا ماتقوم على الددسن عشان تجي يم الماكسيما
تحياتي:مجنون التيما|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

nismo_gtr
05-04-2005, 07:00 PM
والله لو ماتسري خلى مكسيما وين النتر و الكورلا عنك
مازدا والله لو يحطوا فيك تون تيربو ماراح تسوي شي يافاسده
انتم اصلا لو شركة ماتبنتكم فورد ههههههههههههههه
روح نام بس

الحليان
16-08-2005, 04:06 AM
سلام عليكم

كيف الحال شباب

اصراحه انا من قريت الموضوع عن المازدا وجفت الردود قلت بسجل في المنتدى

نبدا في المازدا 929 موديل قديم هاي منعوها في الامارات

مازدا 929 تصلخ الزد توربو والمازدا بدون توربو

وتبون الدليل تعالو الامارات واراويكم

هذا اول بدايه عن المازدا ..

اخواني انا عندي مازدا 6

6 سلندر 3.0

وارد امريكا

ولي يتكلملي عن المكسيما والالتيما ترا هل سيارتين سياكل عدال المازدا 6

انا مجرب ويا المكسيما اصلخ المكسيما 3 اعمده جدام اروح عنها

يعني المكسيما مصخره

اما عن الالتيما 3.5

اصراااحه اقابضها ذرا يعني لصق في الالتيما من الخلف

وبعد اقول الالتيما مصخره

ليش تبون السبب ليش الالتيما مصخره ؟؟

من عقب ما ركبت سستم فوكس

اخلي الالتيما ورايه

يعني بالمختصر الالتيما و المكسيما مصخره

وبقولكم شي انتو تطنزون على المازدا6 2.3

انا بيب مازدا 6 2.0

يبو اي موتر من فئة 4

مثل

السني 1.8

او

الكرولا 1.8

او

الكامري

وتجرب ويا المازدا 2.0 مب 2.3

وجوفو النتيجه

ولي كاتب انه المزدا ما طوف الددسن الي هوه الوانيت

هذا الوانيت بحط وياه كرولا موديل 1990

واذا طاف الكرولا بعد زين

بس خلو سيارتي اتخلص من تصميم الزوائد إلي هوه فيبر

وبراويكم الافلام كيف اصلخ الكسيما والالتيما

وشكرا على الموضوع vbmenu_register("postmenu_66929", true);

need 4 speed
16-08-2005, 04:23 AM
موضوع قديم جدا

مازدا تطوف زد مرة وحده عاد ههههههههههههههههههههههه

الزد اسطورة ياخوي محد قدر عليه تقول مازدا وبدون تيربو

ماصدق والله

على العموم حياك الله بالمنتدى وان شاء الله تفيد وتستفيد ونزل مواضيع بس شوف قوانين المنتدى قبل الرد على اي موضوع
http://www.nissan-arabia.com/vb/showthread.php?t=11122
تحياتي

H2HFORLIFE
16-08-2005, 05:29 AM
اقوووووول ياااااصاحب المازدا
اولا شكرا على المعلومات
ثانيا لا تقارن سياره زي المادا بسياره مو من مقامها
ثالثا شوف قومة المازدا4سلندر مع الكيا4سلندر وحكم
رابعا ادا المازدا 6 فيها خير خلها تقدم على (كامري v6)

وادا تقدر تعال عندنا وشوف من اليها(22)

MAX 97
16-08-2005, 09:28 AM
المازدا فاسده
والنيسان على كل لسان

Max 97

SAFARI
16-08-2005, 10:29 AM
بعد مااااااااضل اله المازدا
هذي نيسسسسسسسسسسان خلت التويوتا تسهر ليالي
و خلت الاسترالي و انتم بكرامة يبكي
و خلت الاوربي يرتاح
انتو وين والنيسان وين
اعرف اول شنو المكسيما و الالتيما بعدين تكلم
خل انركب على المكسيما تيربو و نشوف
هذي استوك و مخليه العالم ترجف
ياعمي خلك على الخط انته و المازدا
و اخر كلامي
الكبير كبير يا نيسااااااااااااااان

الحليان
16-08-2005, 10:31 PM
H2HFORLIFE (http://www.nissan-arabia.com/vb/member.php?u=4606) vbmenu_register("postmenu_105194", true);

خل المازدا اتخلص من الفيبر واراويك الافلام كيف اشرشعلك المكسيما و الكامري

SAFARI (http://www.nissan-arabia.com/vb/member.php?u=4558) vbmenu_register("postmenu_105282", true);

اخويه انتو غرتكم كلمت نيسان

وين نيسان وين اتويوتا

لو اني نيسان فيها خير مب كل سنه اتغير شكل النيسان

وكالت تويوتا عقب كل 6 سنوات اتغير شكل السياره

جوف الاستيشن متى نزل شكلها اليديد من سنه 98 وليل 2006 ما غيرت شكلها

وركز في هل شي اخويه جوف وين المبيعه اكثر في تويوتا ولا النيسان

تويوتا كل سنه اتحط شي في الاستيشن .. يا تحط اسبلر يا تحط خشب من داخل يعني اسوي مواصفات في الموتر بدون ما تغير شكل .. وناس اتخبل على الاستيشن

وانشاالله بجوفون الاستيشن 2007 كيف خبال شكلها غير

اما النيسان هاه جوف الفضيحه

بنبدا في شكل النيسان من 98 متا اتغير شكه في سنه 2001 نزلت الفتك يعني سنتين وغيرت شكل النيسان

وياليته فلح طلعن عيوووب في النيسان يا الكمبيوتر خربان او الانجكترات خربنات او يتم يناقع ويطلع لهب

شو انا راكب دينسور يتم يطلعلي لهب

ثانين متى تغر شكل النيسان من 2001 ليل 2005 يعني في خلال اربع سنوات اتغير شكله النيسان

وشكل النيسان اليديد ما اعرف اقولكم كيف شكله

ويه اتقول ويه قطار والبدي اتقول برادووو طبعن شكل البدي من شركت تويوتا البرادو

وبعد في عيوب اليديد

وتقولولي نيسان
وبقولك شي جفتها انته الاستيشن الكوبي إلي في دبي الناس كله اتخبلت في الاستيشن الكوبي

ملاحظه : ليل يومكم شركت نيسان تبا تغلب شركت تويوتا في المبيعات

اما عن المازدا انا مستعد اطلع ويا النيسان اليديد مب المازداv6 6 سلندر لا بالاربع اسلندر 2.3 ومستعد اطلع وجوف منوه جدام يا حبايبي

والتجربه خير برهان

وتحياتي لكم

need 4 speed
17-08-2005, 01:50 AM
مشكور اخوي الحليان على المشاركة واذا تبي تتحدى احد اكتب موضوع

او انك تشارك في موضوع نشط وهو عالم التحدي واذهب وتحده الاعضاء هناك

بالتوفيق

تحياتي

يجب اقفال الموضوع دام انه قديم وطلع عن محور الموضوع وصار شات

(الادارة)