المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الجزيرة للسيارات» تعلن أسماء الفائزين في «حملة الـمليوني ريال»



adel
25-07-2009, 12:56 AM
http://www.alyaum.com/images/13/13171/688851_1.jpg

أعلنت «شركة توكيلات الجزيرة للسيارات» الوكيل الحصري لسيارات فورد ولينكون في المملكة أسماء الفائزين بجوائز «حملة الـ 2 مليون ريال» الترويجية في الدمام وذلك ضمن إطار احتفالات الشركة بحصولها على لقب «أكبر وكيل فورد في العالم» حيث فاز كل من: غنّام جسّاس إسماعيل العبد اللطيف من الرياض بالجائزة الأولى وقيمتها مليون ريال في حين حصل ماجد عبدالعزيز زايد المسيند، من الرياض، على الجائزة الثانية وقيمتها 250 ألف ريال سعودي، وذهبت الجائزة الثالثة وقيمتها 100 ألف ريال إلى عادل عيسى أحمد الجمعان، من الخبر وقامت الشركة بالسحب على بقية الجوائز، وشملت جائزة واحدة قيمتها 50 ألف ريال سعودي و4 جوائز قيمة كل منها 25 ألف ريال و50 جائزة قيمة كل منها 10 آلاف ريال.
وكانت «حملة الـ 2 مليون ريال» قد انطلقت في شهر أبريل الماضي، وشملت جميع العملاء الذين قاموا بشراء إحدى سيارات فورد أو لينكون من أي صالة عرض تابعة لـ «شركة توكيلات الجزيرة للسيارات» منذ بداية تأسيسها في عام 1987 والعملاء الذين اشتروا خلال فترة الحملة.
وقال صباح بن عبدالله الكريديس مدير عام المبيعات والتسويق في «شركة توكيلات الجزيرة للسيارات»: ان الهدف من إطلاق هذه الحملة هو تكريم ومكافأة عملائنا الذين منحونا ثقتهم الكبيرة ودعمهم المتواصل مما كان له بالغ الاثر في تحقيق هذا النجاح الكبير. وجاء تحقيقنا للمركز الأول كأكبر وكيل فورد في العالم، ليجّسد ثقة عملائنا العالية بنا، وكفاءة المنتجات وجودة الخدمات التي نقدمها لهم».
وكجزء من «حملة الـ 2 مليون ريال»، خصصت «شركة توكيلات الجزيرة للسيارات» لزوار معارضها، فرصة دخول السحب على 3 سيارات موديل 2009 من طراز فورد فييستا وفورد فوكس وفورد فيوجن وقد تم السحب عليها أيضًا في نفس الحفل.
وتواصل «شركة توكيلات الجزيرة للسيارات» تعزيز سجل نجاحها ومكانتها الرائدة في قطاع السيارات عبر العديد من الإنجازات الجديدة. ففي عام 2008، سجلت الشركة أعلى نسبة مبيعات من سيارات فورد ولينكون في المملكة كما تواصل مسيرة هذا النجاح خلال العام الجاري وكانت الشركة قد قامت بالاستثمار في تطوير 14 فرعاً لها لتغطية كافة أرجاء المملكة وتدير حالياً أكبر مستودع لقطع غيار فورد الأصلية بالإضافة إلى كونها أكبر مستورد لقطع غيار فورد في العالم. وتملك الشركة أكبر صالتي عرض لسيارات فورد ولينكون في العالم. وتقيم شركة توكيلات الجزيرة العديد من البرامج التدريبية لفرق المبيعات والخدمات، من أجل الارتقاء بمهارات كوادرها وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء، وهو ما يمثل أولوية قصوى بالنسبة للشركة.